Theme-Logo
  • Login
  • Home
  • Course
  • Publication
  • Theses
  • Reports
  • Published books
  • Workshops / Conferences
  • Supervised PhD
  • Supervised MSc
  • Supervised projects
  • Education
  • Language skills
  • Positions
  • Memberships and awards
  • Committees
  • Experience
  • Scientific activites
  • In links
  • Outgoinglinks
  • News
  • Gallery
Number of publications : 13
تطوير منهج التاريخ في المرحلة الثانوية في ضوء مفهوم الوعي الكوني إتقان أبعاد التنور التاريخي لدي معلمي التاريخ في المرحلة الثانوية اتجاهات معلمي الدراسات الاجتماعية نحو بعض المفاهيم الاقتصادية وانعكاساتها الثقافية من منظور العولمة والتوجهات المضادة فاعلية القصة الحركية علي تنمية بعض القيم الاجتماعية والاتجاه نحو دراسة التاريخ لدي ذوي الصعوبات التعليمية الاكاديمية0 التنشئة السياسية كمدخل لتطوير منهج التربية الوطنية فى المرحلة الثانوية. برنامج مقترح في تنمية إدراك الطلاب المعلمين للدراسات الاجتماعية بكليات التربية نحو أبعاد مفهوم الإرهاب0 فاعلية استخدام استراتيجية الامثال الشعبية المقترحة في تدريس الدراسات الاجتماعية علي تنمية القيم الخلقية ومهارات التفكير المصاحبة والاتجاه نحو المادة لدي تلاميذ الصف الرابع الابتدائي0 فعالية برنامج تدريبي في مكونات الذكاء الوجداني لدي معلمي التاريخ وأثره علي تنمية المهارات الاجتماعية والتعاطف والاتجاه نحو المادة لدي تلاميذ الصف الخامس الابتدائي أثر استراتيجية تعليمية قائمة على نموذج SWOM التعليمى فى تدريس التاريخ على تنمية مهارات الخريطة العقلية للفهم التاريخى وتناول العلاقات واتخاذ القرار لدة طلاب المرحلة الثانوية. أثر استخدام تطبيقات نظرية الذكاءات المتعددة فى تدريس الدراسات الإجتماعية على تنمية أبعاد الحس التاريخى والاتجاه نحو المادة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية برنامج تدريبى قائم على تصنيف مقترح للأهداف السلوكية المتكاملة فى تنمية الكفايات التدريسية لدى طلاب معلمى التاريخ بكليات التربية فاعلية برنامج قائم على خرائط التفكير في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية بعض عادات العقل والاتجاه نحو المادة لدى تلاميذ الصف الاول الاعدادى مدى توافر وعى معلمى التاريخ لمتطلبات أبعاد مفهوم الزمكانية فى المرحلة الثانوية
Research Fields
Benha University © 2023 Designed and developed by portal team - Benha University