|
اسرتاتيجية مقرتحة قامئة عىل الرحالت املعرفية ونظم ادارة التعمل الالكرتوىن واثرهاعىل ت
همارات البحث عرب الويب دلى طالب تكنولوجيا التعلم |
|
|
استتراتييية متترحتة ئاةمتة علتر الترحمع المعرويتة ونرت اتارم التتعل ا ل ترونتر
واثرها علر تنمية مهاراع التف ير النائت و البحث عبر الويب لتى طمب ت نولوييا التعلي |
|
|
تصميم بيئة صف معكوس قائمة على الأنشطة التعليمية وأثرها على تنمية مهارات إنتاج عناصر التعلم الرقمية والكفاءة الذاتية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم مرتفعي ومنخفضي دافعية الإنجاز |
|
أنماط الدعم الإلكتروني (اللفظي وغير اللفظي) في بيئة التعلم المدمج وأثر تفاعلهما مع توقيت تقديمة (فورى ومؤجل) على تنمية مهارات إنتاج الصور الرقمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم |
|
التفاعل بين نمط عرض الصور والرسوم (ثنائية /ثلاثية الأبعاد) ووجهة التحكم فيها (المتعلم / البرنامج) في بيئة الواقع المعزز وأثره في تنمية مهارات تصميم المجسمات التعليمية لدى طالبات رياض الأطفال |
|
كثافـــــة التفاصيل (مرتفعة – منخفضة) بالإنفوجرافيك المتحرك في بيئة مقرر إلكتروني قائم على الويب للتلاميذ المعاقين سمعياً وأثره على التحصيل وخفض العبء المعرفي واتجاهاتهم نحوه |
|
أنماط التشارك داخل المجموعات بمنصات التعلم التفاعلية القائمة على المشروعات الالكترونية وأثرها على تنمية مهارات إنتاج مجلات الأطفال الإلكترونية لطالبات كلية التربيه النوعية
|
|
مستوى كثافة التلميحات البصرية بالفيديو التفاعلي في بيئة التعلم النقال وأثرها على خفض الأخطاء البرمجية بلغه الفيجوال بيزك دوت نت وبقاء أثر التعلم والقابلية للاستخدام لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية |